التصنيفات
العربية تقارير

مراجعة حذاء Under Armour HOVR Coldgear Reactor Connected

English

بدأت “Under Armour أندر آرمور” بإنتاج خط جديد لأحذية الجري للصعود بالمنافسة في هذا المجال مع شركتي Adidas و Nike، وتدعى هذه الأحذية HOVR. تتميز هذه الأحذية بشكل أساسي بطبقة اسفنجية أسفل الحذاء لإراحة الأقدام والإمداد بالطاقة للاستمرار. استخدمت أندر آرمور هذه التقنية لأول مرة في إنتاج الحذائين UA HOVR Phantom و UA HOVR Sonic، وقد تم إصدار هذين الحذائين في بداية سنة ٢٠١٨م. ثقة أندر آرمور بهذه التقنية وإقبال الجمهور عليها جعلها لا تتوقف عن استخدامها عند هذا الحد، فقد أصدرت المزيد من الأحذية بهذه التقنية ولرياضات مختلفة مثل كرة السلة. وفي الثاني من أكتوبر من عام ٢٠١٨م، طلبت من موقع أندر آرمور الإلكتروني* حذاء UA HOVR CGR Connected.

طلبت حذاء UA HOVR CGR Connected للاستخدام اليومي، مع العلم أن الحذاء صمم للجري. وقد يبدو اسم الحذاء مبهمًا هكذا وهو مليء بالرموز، ولكن لكل رمز معنى. ترمز UA إلى اسم العلامة التجارية Under Armour، أما HOVR فهو اسم التقنية المستخدمة والمذكورة بالأعلى. وأما CGR فهو اختصار لتقنية Coldgear Reactor، هذه التقنية تقلل درجة حرارة القدم عند الجري. وأخيرًا كلمة Connected، وهذه الكلمة تعني أن الحذاء به تقنية تتبع الحذاء، وتستخدم هذه التقنية لتسجيل نشاط الحذاء ونقله لاحقًا عبر تقنية Bluetooth إلى الجوال، لإعطاء معلومات مثل مدة الجري وسرعة الجري، بالإضافة إلى عدد الخطوات، وتعمل هذه التقنية تلقائيًا دون الحاجة إلى خطوة إضافية، وبناء على هذه التقنية فإنني قطعت مسافة ٩٤ كيلومتر ومشيت ١١٧،١٦٨ خطوة أثناء ارتداء هذا الحذاء. وفي حال عدم رغبة العميل في تقنية Connected، فإن أندر آرمور تبيع الحذاء بدونها وبسعر أقل.

بالإضافة إلى هذه التقنيات، فإن أندر آرمور لم تتوقف عند هذا الحد. الحذاء خفيف ويزن ٣٣٢ جرامًا فقط. ويتميز الحذاء أيضًا بالحفاظ على الأقدام جافة حتى بالاستخدام أثناء تساقط المطر أو على الأرض الرطبة. ومن أهم مميزات هذا الحذاء، إضافة أندر آرمور للطبقة المطاطية المصنعة من Michelin التي تزيد من التحمل والتماسك.

كل هذه الأمور رائعة عند الحديث عنها، ولكن هل الحذاء بهذه الروعة؟

بعد تجربة الحذاء لهذه المدة لا أستطيع إعطاء إجابة مطلقة بنعم لوجود بعض السلبيات. أول سلبية لاحظتها عند ارتداء الحذاء لأول مرة، وقد لاحظت حينها أن مقاس الحذاء أصغر مما يجب، ولكن ليس بالحد الذي يجعلني لا أرتدي الحذاء أبدًا، لذا أنصح عند طلب الحذاء بطلب المقاس الأكبر من المقاس المعتاد. كما أن الجزء القاسي في مؤخرة الحذاء سريع الاحتكاك مما يفسد شكل الحذاء. أما أكبر عيوب الحذاء، فإنني أشعر أحيانًا بأن حرارة قدمي مرتفعة أكثر من المعتاد عند الارتداء لمدة طويلة.

بخلاف هذه السلبيات، فإن الحذاء يفي بوعوده. الحذاء خفيف جدًا فلم أشعر بتعب أثناء ارتدائه، ومريح جدًا حتى مع الارتداء لنصف يوم أو يوم كامل. ومع الجري بالحذاء لم ألحظ أيا من المشاكل مثل الانزلاق أو التواء القدم أو قسوة الأرض. أنا سعيد جدًا باقتناء الحذاء وارتدائه.


* لمعرفة معلومات أكثر عن الطلب من موقع أندر آرمور الإلكتروني، يرجى زيارة تقرير التسوق الإلكتروني من متاجر العلامات التجارية للملابس والأحذية والاكسسوارات التي تشحن للمملكة العربية السعودية

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s